الملح رذاذ اختبار يميز الفولاذ المقاوم للصدأ كرات

Salt Spray Test Machine.png


الكرة الصلب هو الكرة تجهيز مصنوعة من الصلب المجهزة. وبالتالي فإن الأداء الأساسي للصلب يعكس أيضا الأداء الأساسي للكرة الصلب. كرات الصلب وتنقسم أساسا إلى الفولاذ المقاوم للصدأ الكرة، واضعة الكرة الصلب، سبائك الصلب الكرة، الكربون الصلب الكرة، أداة الصلب الكرة وهلم جرا. فيما بينها، ل المقاوم للصدأ الكرة، أكبر ميزة هي مكافحة الصدأ. في الواقع، من جهة نظر مظهر، يتم لف كرات الصلب بواسطة معطف معدني اللون. أما ما هو حقيقي الفولاذ المقاوم للصدأ الكرة، انها ليست صعبة للحكم من مظهره. فقط من خلال الاختبارات الفيزيائية والكيميائية يمكن أن نحدد أصالة الكرة الفولاذ المقاوم للصدأ بدقة.

بشكل عام، اختبارات رش الملح هي واحدة من طرق الاختبار الأكثر شيوعا. ما هو اختبار رش الملح؟ اختبار رش الملح هو اختبار بيئي، الرئيسية باستخدام الظروف البيئية رش الملح محاكاة الاصطناعية التي تم إنشاؤها بواسطة معدات اختبار رش الملح لتقييم مقاومة التآكل للمنتج أو المعدن. مبدأ اختبار رش الملح هو تحقيق الغرض المطلوب أو النتائج من خلال رش الملح على المواد. يحتوي الغلاف الجوي على الأكسجين والرطوبة والتغيرات في درجة الحرارة والملوثات وغيرها من المكونات المسببة للتآكل. لذلك معظم المواد المعدنية هي سهلة نسبيا لإنتاج التفاعلات الكيميائية في هذه الظروف، مما تسبب في الأضرار وتدهور سطح المعدن. التآكل الذي رش الملح يعمل على سطح المواد المعدنية هو سبب التفاعل الكهروكيميائية للكلوريد اختراق طبقة أكسيد والطبقة الواقية من سطح المعدن والمعادن الداخلية.

للحصول على الكرة الفولاذ المقاوم للصدأ، عناصرها الكيميائية المواد تحتوي على النيكل، وهو سمة متميزة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ مختلفة عن غيرها من الصلب. والاختراق أن النيكل على الأكسجين وكلوريد أيون لديه درجة معينة من المقاومة. وبالتالي فإن سطح الكرة لا تلعب تأثير تآكل قوي جدا. الفولاذ المقاوم للصدأ الكرة، وخاصة الفولاذ المقاوم للصدأ 304 / 304L و 316 / 316L، في اختبار رش الملح، ومقاومة التآكل قوية نسبيا. ومقاومة التآكل الوقت طويل نسبيا، عموما تصل إلى 72 ساعة أو أكثر.

إذا كانت كرات الصلب من مواد أخرى، مثل تحمل كرات الصلب، كرات الكربون الصلب، سبائك الصلب الكرة وهلم جرا. كرات الصلب "المواد هي عدم وجود النيكل، ويحتوي على نسبة عالية من الكربون. لذلك فهي أسهل لإنتاج التفاعل الكهروكيميائية مع الأكسجين والرطوبة ودرجة الحرارة وغيرها. كرات الصلب تبدأ في التآكل في غضون ساعات قليلة.

وهكذا، اختبار رش الملح هو وسيلة فعالة ودقيقة اختبار لتحديد أصالة الكرة الفولاذ المقاوم للصدأ.