لمحة تاريخية من كرات الصلب

Steel Ball.jpg

في عام 1883، أنشأت فاغ في الألمانية أول طاحونة الكرة في العالم. مظهره بدائي جدا؛ هيكلها بسيط جدا. حجمها متواضع جدا. ومع ذلك، ولدت ولادة بداية من صنع الكرة الصلب الإنسان. لقد كان تاريخ 121 عاما.

في شبه الاقطاعية وشبه الاستعمارية الصين، ليس هناك الصينية صناعة تحمل الخاصة. خلال الحرب المضادة لليابان، أنشأت نتن مصنع تحمل (زوز السلف) للتكيف مع صيانة الذخائر. للسيطرة على تحمل تكنولوجيا الإنتاج، باستخدام كرات الصلب تنتجها اليابانية وشحنها إلى الصين للتجميع. في عام 1948، تم تحرير زوز. جين ديوان، أغنية شيفا وغيرها في مصنع تحمل زوز العزم على تغيير حالة التخلف التي الصينية لا يمكن أن تنتج كرات الصلب. في غياب التكنولوجيا والرسومات، فإنها تنتج المعدات على أيديهم، طحن الاسطوانة في المجال، وخلق الصينية الأولى الكرة الصلب، وخلق تاريخ إنتاج كرات الصلب الصينية.

بعد التحرير، في ظل التوجيه الأيديولوجي للحكومة المركزية يريد استعادة الاقتصاد الوطني في أقرب وقت ممكن، لإنشاء نظام صناعي صيني جديد، أنشأت الدولة عددا من الشركات الرئيسية على نطاق واسع. كما الملحقات لا غنى عنها في المعادن، والآلات الزراعية، والمواد الكيميائية والسيارات والجرارات والأدوات الآلية والصناعة العسكرية - تحمل، فإنه لا شك في أن تدرج في صفوف. وقد أدرجت زوز لأول مرة في مؤسسات التنمية الرئيسية. في وقت لاحق، بسبب الحاجة إلى الحرب الكورية، أنشئت هرب. زوز و هرب المستوردة الصلب الكرة معدات التصنيع من الاتحاد السوفياتي، وإرسال غونغ زاوليانغ، لي شيليانغ وغيرها للدراسة في الاتحاد السوفيتي، واستيراد الصلب الكرة تكنولوجيا التصنيع وطريقة إدارة الاتحاد السوفيتي.

في 1950s، تم إدراج بناء مصنع لويانغ تحمل (شملت ورشة عمل الصلب الكرة) باعتبارها واحدة من 156 مشروعا رئيسيا أن السوفياتي بمساعدة الصين. وقد ساعد الاتحاد السوفياتي المصنع كله. بناء زوز، هرب و ليك يشير إلى أن المصنعين الكرة الصلب الصينية قد تدخلت في إنتاج منهجي، على نطاق واسع وصناعيا. ونظرا لتأثير الظروف وزرع وضع الإنتاج السوفياتي، وقد تغيرت شركات تحمل من الحلقات والعناصر المتداول والقفص حتى يتم الانتهاء من جميع عمليات التجميع من قبل المؤسسة. الكرة الصلب هو جزء مهم في المحامل. من أجل تلبية متطلبات مطابقة من الشركات، زوز، هرب و ليك واضعة مصنع قد وضعت الخاصة بهم ورشة إنتاج الكرة الصلب بمساعدة خبراء الاتحاد السوفياتي. بدأوا في إنتاج كرات الصلب بكمية كبيرة وزرعوا عددا من العمود الفقري لتصنيع الكرة الصلب. كما كان، زوز، هرب و ليك هي مهد كرات الصلب الصينية.

في ذلك الوقت لم يكن لإنتاج الكرة معيار وطني. انها تستخدم الاتحاد السوفياتي ГOCT3722 القياسية ودرجة الإنتاج من الكرة الصلب هي Ⅰ، Ⅱ و Ⅲ (أي ما يعادل G10 الحالية، G20 و G40). أما بالنسبة للصف الإنتاج الفعلي، أكثر من 95٪ هو الصف Ⅲ وفقط كمية صغيرة جدا من المنتجات هو الصف Ⅱ. مع العملية المذكورة أعلاه، الصف Ⅰ لا يمكن أن تنتج. لبعض المنتجات العسكرية، لديها متطلبات خاصة. وسوف تزيد في طريقة واحدة خندق اللف لتلبية متطلبات الصف، ولكن هذه الطريقة لديها عملية شاقة، وانخفاض كفاءة الإنتاج، وفرق كبير حجم الأخدود وارتفاع تكلفة الإنتاج.

مع الإصلاح والانفتاح، وقد وضعت صناعة تحمل الصينية بسرعة. وخاصة إدخال رأس المال الأجنبي وإضافة رأس المال الخاص، فإنه يسرع تطوير صناعة تحمل الصينية. باعتبارها جزءا هاما تحمل "الكرة الصلب"، فإنه دخل أيضا في صفوف قوة الإنتاج مع تحمل.