قطار عالية السرعة سوف تستهل تؤثر في فرص جديدة للتنمية

تشيناند #39; s تحمل إقامة صناعة التخطيط لتطوير هذه الصناعة. وفقا للتخطيط ذات الصلة، السكك الحديدية عالية السرعة سوف تستهل في ذروة البناء، في عام 2011 خطط السكك الحديدية الوطنية لاستثمار 700 بیلیون يوان في البنية التحتية، والسكك الحديدية عالية السرعة كاملة شركة تصنيع المعدات يوفر سوقاً كبيرة جداً الفرص. لياوتشنغ شاندونغ الخبراء وانغ وي الكرة للصلب، وقالت الشركة: بعد 12th خمس سنوات، سوف تستهل العنصر الهام لمعدات السكك الحديدية عالية السرعة في تأثير قطار فائق السرعة في فرص جديدة لتطوير الأجهزة، وهو تحمل الصينية تحمل إقامة صناعة المهمة من المعدات المتطورة المحلية في الصين.

وفقا أندكووت؛ وقتاً طويلاً في شبكة السكك الحديدية مراجعة التخطيط في 2008andquot؛، بحلول عام 2012 ستبني الصين 42 قطار فائق السرعة، سيتجاوز مجموع المسافة المقطوعة بالميل 13 ألف كيلومتر مربع، سيتم تحويل الاتحاد الاقتصادي والنقدي للطلب الجديد للأعمدة 800، بحلول عام 2020 الأميال قطار فائق السرعة في الصين سوف تصل إلى 18 ألف كيلومتر، إمدادات هائلة من مساحة السوق تشيناند #39؛ تأثير السكك الحديدية عالية السرعة s. السنوات الثلاث المقبلة، تشيناند #39؛ السكك الحديدية عالية السرعة s إذ تضع السوق سوف يتجاوز $ 2 بیلیون.

ينبغي أن بلدنا الحالية تطوير المشروع وتصدير اثنان عربات يقودها العفن الصينية صناعة السياسة. مدفوعا بتطوير النقل بالسكك الحديدية، المعدات الطبية، والطاقة الجديدة، خفيفة الوزن الطيران، والسيارات، النقل بالسكك الحديدية وغيرها من المجالات، تحمل إقامة الصناعة في الصين إلى حد كبير تعززت. تأثير إقامة صناعة في التقليديتقدما مطردا في السوق جنبا إلى جنب مع التوسع النشط في الأسواق الناشئة، وحتى في الماضي كان حافة المهملة وتم أيضا وضع السوق.