الاتجاه نحو التخصص لتأثير عالمي تزداد وضوحاً أكثر فأكثر

مع التطور المستمر للاقتصاد الوطني وتطوير المنتجات الصناعية، يزداد الطلب على محامل أعلى وأعلى، والمتطلبات التقنية أعلى وأعلى. إذ تضع متنوعة، ولكن محور التنمية ينبغي أن تكون كمية كبيرة ومنتجات التكنولوجيا العالية، ولا سيما الحالية لا يمكن أن تكون مكتفية ذاتيا، تحتاج إلى سوفيستيكاتيدكومبليكس كبيرة، تحمل الكثير من محامل المستوردة ويمكن تمثيل اتجاه التنمية، لا سيما في صناعة السيارات وصناعة أدوات الآلات، وصناعة السكك الحديدية، البتروكيماويات الآلات، آلات النسيج والصناعات المعدنية لتحل محل المحامل المستوردة.


تحمل نوع وكمية ومستوى، تركيز الإنتاج له أثر كبير على تطوير صناعة آخذة. ولذلك كان لصناعة تأثير التركيز لتطوير الحقل. انخفاض الاهتزاز، المحامل الخاصة سليمة، عالية الدقة، ومحامل مجتمعة، محامل الآلات البتروكيماويات، السيارات والسكك الحديدية وغيرها محامل صناعة النقل، محامل الآلات البناء. معدات NC ينبغي تسريع وتيرة التنمية في هذه المناطق للحمل، من أجل تحسين تأثير لدينا تصنيع سرعة مستوى والتنمية، بغية تحسين المستوى الفني وواضعة الدقة، وتقصير دورة الإنتاج تؤثر باستمرار، وخفض التكاليف، توسيع صادرات محامل ومعدات الحاسب الآلي سوف تلعب دوراً هاما جداً.


في تحمل عملية التصنيع، تحمل لوحة التجنيب ختم يموت والقفص البلاستيك النتوء يموت، العفن مختلف الهيئات المتداول ختم يموت، ختم الطوق الخارجي إبرة الارتكاز بدقة عالية، الباردة المتداول واضعة العفن وتزوير الموت والعفن إذ تضع الجمعية التصنيع، NC الأجهزة سوف تحتاج أن تكون فعالة وعالية الدقة. نظراً لأن المعدات باستخدام الحاسب الآلي المحلية لا تستطيع أن تلبي الوظيفة، ويتم استيراد دقة الجزء الصناعة تحمل معدات NC عالية الدقة، جزءا من محلية الصنع المعدات أو معدات لحل تحويل المعدات المنزلية، وهناك طلب كبير، ولكن معدل شغل الوظائف الحالية منخفضة.


إنتاج المهنية تحمل المنتج يحدد المنتجات وفقا لخصائص تطوير خط الإنتاج باستخدام الحاسب الآلي. دقة عالية، وانخفاض مستوى الضجيج، كبيرة الحجم، منخفضة التكلفة هو المفتاح لإنتاج السيارات محامل. وفي الوقت الحاضر، الإنتاج المحلي للاخدود العميق برينغ 300 حول خط الإنتاج التلقائي طحن، تكنولوجيا الحاسب الآلي يمكن أن تحسن كثيرا من مستوى صناعة السيارات منخفضة الضوضاء؛ التلقائي طحن خط الإنتاج التلقائي خط الإنتاج تتألف حاليا من الجزئي ومصغرة تحمل إلى خط الإنتاج التلقائي كبير تأثير النمو في صناعة. وهكذا أصبحت متطلبات تكنولوجيا الحاسب الآلي أكثر وأكثر تنوعاً، وأكثر وأكثر صعوبة. في تكنولوجيا القياس نشط خط الإنتاج التلقائي، الخروج من الطائرة اختبار التكنولوجيا والتكنولوجيا تعويض الخطأ تلقائياً، التحكم التلقائي مراقبة التصنيع الجودة، نقل التحكم العددي في حينها وتكنولوجيا تحليل نوعية وعملية أخرى أساليب.


وإذ تضع الجمعية (الكشف التلقائي، التلقائي تغليف المنتجات المحتوية على تحمل الخط التلقائي) ابتليت بمشكلة التقدم التكنولوجي. في الشركات التي تحمل الشهير الخارج، طبقت هذه التكنولوجيا بنجاح لسنوات عديدة. في حين إدخال المحلية الأجنبية، والأثر لا يزال غير مرض. حيث البحث عن خط الإنتاج التلقائي مع الجمعية، وطحن حمل وخط الإنتاج التلقائي اتصال العضوية، واضعة لتحسين كفاءة الإنتاج ونوعية المنتجات، خفض عدد تحمل أجزاء في عملية التدفق، الحد من تأثير التدخل البشري، وتقليل التكلفة، الأهمية كبيرة. بسبب مجموعة متنوعة المحامل، أنواع مختلفة، خط التجميع التلقائي له سماته الخاصة، حتى هذه الصناعة إذ تضع الجمعية تحمل متطلبات معدات التحكم العددي.