الحد من استهلاك الطاقة لإنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الكرة.

الفولاذ المقاوم للصدأ إيندوستريبيجان تصنيع الكرة في القرن الماضي. وأنها تطورت بسرعة مع تحسين تقنيات التصنيع. ومع ذلك، نظراً التوسع في الحجم وكمية المصنع، بدأت صناعة الكرة الفولاذ المقاوم للصدأ للدخول في فترة انخفاض الأرباح. وفي الوقت نفسه، مع ارتفاع الاحتياجات التقنية، بدأت التكلفة زيادة كذلك. ولكن، وكما مينالأول الجزء من المعدات الميكانيكية، سعر كرات الصلب محدودة في نطاق معين. وهكذا، أصبح الحد التكلفة المفتاح للسعي إلى تحقيق الربح. بغية تخفيض التكلفة، ومن ثم الحفاظ على ميزة السعر والتنمية منذ فترة طويلة، أصبحت الرديئة وجيري الشائعة والمشتركة في الشركات المصنعة للكرة الفولاذ المقاوم للصدأ. ولكننا نعلم أنها ليست استراتيجية طويلة الأجل. والاقتصاد في استهلاك الطاقة العلمية هو المفتاح.

1-علمية مختارة من المواد الخام

من المهم استخدام المواد عندما نختار المواد الخام. أولاً، حدد الموردين الفولاذ مباشرة، والحد من الروابط الوسيطة. لذا يصبح من الممكن تقليل التكلفة المادية. ثم، حدد مصنعي المواد الفعالة من حيث التكلفة للحد من إهدار الموارد الإضافية.

2-التصنيع

حول قوالب الإنتاج، حدد يموت كربيد وقوالب بعد علاج تصلب لتحسين مقاومة التآكل والتعب الكرة. في عملية الإنزال البارد الكرة، حدد أدوات قطع جاهدة الحد من التسامح الجنين كروي وثم حفظ المواد، إطالة الحياة العفن، وخفض تكلفة الإنتاج.

3-مراقبة سواغ

أنها تحتاج إلى سائل الكاشطة وطحن لمساعدة طحن خلال ديفلاشينج والتشطيب وطحن. العادية كمية من هذه يمكن أن تنقذ سواغ التكلفة وعموما خفض تكلفة تصنيع الكرة الفولاذية.

في بيئة سوق تنافسية للغاية اليوم، أنه سيتم القضاء في نهاية المطاف بأسعار أقل بشكل أعمى، بغض النظر عن نوعية. الطريقة الصحيحة وأفضل هو أن ارتكاب أنفسنا لتحسين جودة المنتجات والتقنيات وتكلفة تصنيع أقل في نفس الوقت.